تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لموظف ارشيف متخصص وفق المؤهلات الواردة ادناه:
• بكالوريوس في علم المعلومات والارشفة او علم المكتبات والتوثيق او نظم المعلومات او العلوم الادارية.
• خبرة سنتين على الاقل في مجال ادارة الارشيف ونظم الارشفة العالمية.
• المعرفة في استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة ببرامج الارشفة الالكترونية.
• اتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة
بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين, وتشجع ذوي الاحتياجات الخاصة للتقدم لاشغال هذه الوظيفة,
وعليه يرجى ممن يمتلك / تمتلك الرغبة بالتقدم لاشغال هذه الوظيفة تقديم السيرة الذاتية على على الموقع الالكتروني: www.ramallah.ps حتى موعد اقصاه 23/12 /2010.
محمود عبدالله
رئيس بلدية رام الله بالإنابة