تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لملء الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة ادناه :
1- رئيس قسم الموارد البشرية :-
· بكالوريوس إدارة إعمال أو اية تخصصات ذات صلة.
· خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال ادارة الموارد البشرية.
· اتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل.
· إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
· مهارة في كتابة وإعداد التقارير.
2- رئيس قسم التخطيط والموازنه:
- بكالوريوس محاسبة ويفضل حملة الماجستير .
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال اعداد الخطط والموازنات.
- إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
- اتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بعمل المحاسبة وMicrosoft Office.
- القدرة على العمل لساعات طويلة وتحت الضغط .
- مهارة في كتابة وإعداد التقارير.
- معرفة باصول ومبادىء التدقيق المالي والقدرة على استخدام التحليل المالي.
- يفضل من يحمل شهادة محاسبة اداري معتمد (CMA).
3- موظف ارشيف متخصص:
· بكالوريوس في علم المعلومات والارشفة او علم المكتبات والتوثيق او نظم المعلومات او العلوم الادارية.
· خبرة سنتين على الاقل في مجال ادارة الارشيف ونظم الارشفة العالمية.
· المعرفة في استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة ببرامج الارشفة الالكترونية.
· إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتاب.
بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين، وتشجع ذوي الاحتياجات الخاصة للتقدم لإشغال الوظائف .
وعليه يرجى ممن يمتلك/تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال الوظائف أعلاه تعبئة النموذج وتنزيل السيرة الذاتية وتحديد اسم الوظيفة التي ترغب بالتقدم اليها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps حتى موعد أقصاه 30/9/2010 .
جانيت ميخائيل
رئيسة بلدية رام الله