وظائف شاغرة - ايار 2012 | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2012/05/12

وظائف شاغرة - ايار 2012

تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لملء الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة ادناه:     

 

1.                 رئيس قسم الإيرادات والتحصيلات:

·                    بكالوريوس إدارة مالية، محاسبة، اقتصاد، أي تخصص ذو علاقة, ويفضل حملة الماجستير.

·                    خبرة عملية لا تقل عن خمسة سنوات في إدارة الجباية والتحصيلات وتجنيد الأموال.

·                    إتقان استخدام برامج Microsoft office وخاصة برنامج Excel.

·                    إتقان اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.

·                    المقدرة على الاتصال والتواصل الفعال ضمن فريق العمل وإدارة الفريق بشكل فعال.

·                    القدرة على تحمل ضغط العمل لساعات طويلة.

·                    المقدرة على التخطيط واقتراح السياسات الخاصة، وإعداد التقارير المالية.

 

2.    مهندس تصميم حدائق: بعقد عمل لمدة ستة اشهر

 

ضمن توجه ورؤية البلدية لإنشاء المزيد من الحدائق العامة وحدائق الأحياء والنهوض بالواقع الجمالي للمدينة تعلن البلدية عن توفر شاغر وظيفة مهندس تصميم حدائق ضمن الشروط والمؤهلات الواردة أدناه:

·        بكالوريس هندسة معمارية، ويفضل من لديه تخصص في Landscaping

·        خبرة عملية ذات علاقة بالعمل من سنة إلى ثلاث سنوات.

  • معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل وبرنامج الاوتوكاد ويفضل المعرفة ببرنامج 3D

  • يفضل من لديه خبرة في مجالات إشرافية في مشاريع.

  • مستوى جيد باللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.

  • عضوية سارية المفعول في نقابة المهندسين.

  

بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين، وتشجع ذوي الحاجات الخاصة للتقدم لاشغال الوظائف، والافضلية لسكان منطقة رام الله وعليه يرجى ممن تنطبق عليه الشروط ويمتلك / تمتلك الرغبة بالتقدم لاشغال الوظائف الشاغرة أعلاه تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني: www.ramallah.ps حتى موعد اقصاه 17/05/2012.

 

 

                                                                      جانيت ميخائيل

                                                                                   رئيسة بلدية رام الله

العودة للاعلى