وظائف شاغرة - كانون أول 2011 | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2011/12/15

وظائف شاغرة - كانون أول 2011

وظائف شاغرة

تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لملىء الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة ادناه:     

(1) امين مستودعات:

·  بكالوريس ادارة أو أي تخصص ذو علاقة.

·  خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال.

·  اتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل وتطبيقات Microsoft office.

·  معرفة جيدة باللغة الانجليزية محادثة وقراءة كتابة. 

·  القدرة على تحمل ضغط العمل ولساعات طويلة.

(2) سكرتيرة / موظفة استقبال:

·  دبلوم شامل سكرتاريا سنتين

·  خبرة سنة في مجال العمل

·  معرفة باللغة الانجليزية

·  اتقان استخدام الأجهزة المكتبية.

·  اتقان استخدام برامج الحاسوب (MS word & Excel )

·  سرعة في الطباعة

(3) سائق على حفار عجل:

·  رخصة تراكتور لا تقل عن سنتين سارية المفعول.

·  قدرة على الكتابة والقراءة.

·  ساعات العمل حسب ما تتطلبه الحاجة ومصلحة العمل.

·  خبرة في مجال العمل لا تقل عن سنتين. 

تمنح بلدية رام الله الافضلية لسكان منطقة رام الله وعليه يرجى ممن يمتلك/ تمتلك الرغبة بالتقدم لاشغال احدى الوظائف الشاغرة اعلاه تعبئة طلب التوظيف وارفاق السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني: www.ramallah.ps او مراجعة قسم الموارد البشرية في البلدية للتقدم للوظيفة الثالثة وذلك حتى موعد أقصاه 24/12/2011.


                     جانيت ميخائيل

                                     رئيسة بلدية رام الله                                          

العودة للاعلى