
وظائف شاغرة
تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لملىء الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة ادناه:
(1) امين مستودعات:
· بكالوريس ادارة أو أي تخصص ذو علاقة.
· خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال.
· اتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل وتطبيقات Microsoft office.
· معرفة جيدة باللغة الانجليزية محادثة وقراءة كتابة.
· القدرة على تحمل ضغط العمل ولساعات طويلة.
(2) سكرتيرة / موظفة استقبال:
· دبلوم شامل سكرتاريا سنتين
· خبرة سنة في مجال العمل
· معرفة باللغة الانجليزية
· اتقان استخدام الأجهزة المكتبية.
· اتقان استخدام برامج الحاسوب (MS word & Excel )
· سرعة في الطباعة
(3) سائق على حفار عجل:
· رخصة تراكتور لا تقل عن سنتين سارية المفعول.
· قدرة على الكتابة والقراءة.
· ساعات العمل حسب ما تتطلبه الحاجة ومصلحة العمل.
· خبرة في مجال العمل لا تقل عن سنتين.
تمنح بلدية رام الله الافضلية لسكان منطقة رام الله وعليه يرجى ممن يمتلك/ تمتلك الرغبة بالتقدم لاشغال احدى الوظائف الشاغرة اعلاه تعبئة طلب التوظيف وارفاق السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني: www.ramallah.ps او مراجعة قسم الموارد البشرية في البلدية للتقدم للوظيفة الثالثة وذلك حتى موعد أقصاه 24/12/2011.
جانيت ميخائيل
رئيسة بلدية رام الله