وظيفة شاغرة "موظف ارشيف متخصص" | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2010/12/14

وظيفة شاغرة "موظف ارشيف متخصص"
تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لموظف ارشيف متخصص وفق المؤهلات الواردة ادناه: • بكالوريوس في علم المعلومات والارشفة او علم المكتبات والتوثيق او نظم المعلومات او العلوم الادارية. • خبرة سنتين على الاقل في مجال ادارة الارشيف ونظم الارشفة العالمية. • المعرفة في استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة ببرامج الارشفة الالكترونية. • اتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين, وتشجع ذوي الاحتياجات الخاصة للتقدم لاشغال هذه الوظيفة, وعليه يرجى ممن يمتلك / تمتلك الرغبة بالتقدم لاشغال هذه الوظيفة تقديم السيرة الذاتية على على الموقع الالكتروني: www.ramallah.ps حتى موعد اقصاه 23/12 /2010. محمود عبدالله رئيس بلدية رام الله بالإنابة
العودة للاعلى