"مدير مشروع تحديث بيانات"
* مشروع تحديث البيانات هو مشروع للحصر الشامل لمساكن ومنشآت مدينة رام الله.
تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لمدير مشروع تحديث بيانات لمدة ستة اشهر وفق المؤهلات الواردة ادناه:
- بكالوريوس في احدى العلوم ذات العلاقة( احصاء، حاسوب، اقتصاد، علوم اجتماعية).
- خبرة في مجال ادارة البحث الميداني لمدة لا تقل عن خمس سنوات.
- خبرة في ادارة البيانات وتصميم البحوث.
- المقدرة على ادارة الفريق والعمل ضمن الفريق
- توفر مهارات الاتصال والتواصل
- مهارة في كتابة واعداد التقارير
- القدرة على تحمل ضغط العمل( مرونة في ساعات العمل)
- يفضل ان يكون من سكان رام الله
- اتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل (, Microsoft office(Excel, Word, برنامج SPSS
بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين, وتشجع ذوي الحاجات الخاصة للتقدم لاشغال الوظائف,
وعليه يرجى ممن يمتلك الرغبة بالتقدم لاشغال الوظيفة اعلاه تقديم السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني: www.ramallah.ps حتى موعد اقصاه 4 / 10/2010
جانيت ميخائيل
رئيسة بلدية رام الله