
وظائف شاغرة
تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لملء الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة ادناه:
1- رئيس قسم إدارة النفايات الصلبة:
· بكالوريوس هندسة مدنية أو ميكانيكية أو علوم بيئية أو أي تخصص ذو علاقة.
· خبرة عملية لا تقل عن خمسة سنوات في مجال العمل منها سنتين في مجال
العمل الإداري.
· معرفة عالية في استخدام برامج Microsoft office، وبرامج Arcview GIS
· معرفة عالية في اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
· المقدرة على الاتصال والتواصل الفعال ضمن فريق العمل وإدارة الفريق بشكل
فعال
· القدرة على تحمل ضغط العمل لساعات طويلة.
· المقدرة على التخطيط واقتراح السياسات الخاصة، وإعداد وكتابة التقارير.
· القدرة على كتابة مقترحات المشاريع.
2- إحصائي:
· بكالوريوس دراسات إحصائية، علوم إدارية واقتصادية، أو علوم اجتماعية
وإنسانية.
· خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال إعداد وثائق الاستمارات الإحصائية.
· معرفة جيدة للغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
· إجادة استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة، برنامج Oracle، و برنامج Microsoft office وخاصة Excel.
· معرفة بالأسس الإحصائية وإدارة قواعد واليات المسح الميداني للمباني
والفراغات.
· القدرة على إعداد الدراسات التحليلية والإحصائية والقدرة على كتابة التقارير.
3- مفتش ابنية:
· دبلوم هندسة متوسط
· خبرة في مجال العمل لا تقل عن 3 سنوات.
· معرفة بواقع مدينة رام الله.
· اتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل وخاصة برنامج الاوتوكاد.
بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين، وتشجع ذوي الحاجات الخاصة للتقدم لاشغال الوظائف، والأفضلية لسكان منطقة رام الله يرجى ممن يمتلك/ تمتلك الرغبة بالتقدم لاشغال احدى الوظائف الشاغرة اعلاه تعبئة طلب التوظيف وارفاق السيرة الذاتية على الموقع الالكتروني: www.ramallah.ps حتى موعد اقصاه 27/08/2012.
جانيت ميخائيل
رئيسة بلدية رام الله